السبت, 19-ابريل-2014

بعد نقل زملائهم تعسفيا.. اعتصام ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة

بعد نقل زملائهم تعسفيا اعتصام ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة مؤتمر عمال مصر الديمقراطى ودار الخدمات النقابية والعمالية 4 أبريل 2013.. بدأ مساء اليوم أكثر من 50 من ضباط ا... المزيد...

خبر صحفى: القبض علي أكثر من 15 عاملا من عمال شركة الإسكندرية للأسمدة

خبر صحفى القبض علي أكثر من 15 عاملا من عمال شركة الإسكندرية للأسمدة مؤتمر عمال مصر الديمقراطي ودار الخدمات النقابية والعمالية فى 18 مارس2013.. قامت صباح اليوم قوات من الشرطة بالقبض علي... المزيد...

ردا على فصل زملائهم من ممثلى العمال.. إضراب عمال شركة جلوب، واستمرار إضراب عمال شركة اكوا دلتا بمدينة السادات

ردا على فصل زملائهم من ممثلى العمال إضراب عمال شركة جلوب، واستمرار إضراب عمال شركة اكوا دلتا بمدينة السادات مؤتمر عمال مصر الديمقراطى ودار الخدمات النقابية والعمالية 13 مارس 2013.. ب... المزيد...

بيان رقم 2: عمال مصانع سيراميك فينوس والأمير والأمراء يفضون اعتصامهم





بيان رقم 2: عمال مصانع سيراميك فينوس والأمير والأمراء يفضون اعتصامهم

 دار الخدمات النقابية والعمالية 17 أبريل  2012.. فض منذ قليل عمال شركات السيراميك المعتصمين أمام مقر وزارة القوى العاملة اعتصامهم ، وقاموا بالتوجه الآن إلى مقر مصنع الأمير للسيراميك بالعاشر من رمضان لمقابلة أصحاب المصانع لبدء جلسة التفاوض حول مطالبهم .. وذلك بعد تدخل اللواء حمدى بدين قائد الشرطة العسكرية.  

وكان أكثر من 800 عاملا من عمال شركات السيراميك ( فينوس، الأمير والأمراء ) قد بدأوا اعتصاما صباح اليوم أمام مقر وزارة القوى العاملة، وذلك بعد جلسة مفاوضات فاشلة مع ناهد العشرى وكيل أول وزارة القوى العاملة والتى أكدت لهم رفض أصحاب المصانع الحضور للمفاوضة مع العمال المضربين منذ أكثر من أسبوع فى مقار المصانع بالعاشر من رمضان ..

كما قام ردا على ذلك أيضا أكثر من 3 ألاف عامل من العمال المضربين فى المصانع بقطع طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى ، مؤكدين أن مديرو المصانع قاموا بعقد اجتماع صباح اليوم فى مدينة العاشر من رمضان والاتفاق مع البدو المسلحين للاستعانة بعمالة من القرى المحيطة لاقتحام المصانع وتشغيلها بالقوة !!

يذكر أنه كان أكثر من 800 عاملا من مصانع سيراميكا فينوس ، سيراميكا الأمير والأمراء لابوتين قد بدءوا صباح اليوم اعتصاما أمام مقر وزارة القوى العاملة.. وذلك بعد أن دخل إضرابهم عن العمل أسبوعه الثانى على التوالى بمقر مصانعهم بالعاشر من رمضان دون أى بوادر للاستجابة لمطالبهم ومساواتهم بالمزايا التى يحصل عليها باقى العاملين فى صناعة السيراميك..

حيث يطالب العمال  البالغ عددهم 12 ألف عاملا بصرف الأرباح السنوية و تعديل الرواتب لتتساوى مع عمال شركة سيراميكا الفراعنة وصرف بدل وجبة وبدل مخاطر ووجبة غذائية..

####

Your Name:

Your Email:

Comment